10 أسباب لبناء موقع الويب الخاص بك باستخدام الووردبريس

10 أسباب لبناء موقع الويب الخاص بك باستخدام الووردبريس

يعد WordPress بالتأكيد أحد أفضل الخيارات للعمل كمنصة موقع ويب. لا يزال هناك العديد من الخيارات الأخرى المتاحة مثل Blogger و TypePad و Tumblr والمزيد. إذا كنت مبتدئًا وترغب في إنشاء موقع WordPress الخاص بك ، فهل WordPress هو الخيار المناسب لك؟ الإجابة هي نعم مدوية ، وفيما يلي الأسباب العشرة تدفعك لإستخدام سكربت الووردبريس ...

1. إنه مجاني 


ليس عليك إنفاق أي أموال لشراء WordPress ، بل هو منصة مجانية يمكنك تنزيلها مباشرةً من موقعها على الويب. بالطبع ، هناك منصات مجانية أخرى أيضًا ، مثل Blogger. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن موقع ويب أكثر احترافًا ، فإن WordPress أفضل بكثير من جميع المنصات المجانية الأخرى تقريبًا في السوق.

تحميل سكربت الووردبريس الانجليزية
تحميل سكربت الووردبريس المعرب

2. سهلة التركيب والتحديثات 


إجراءات تثبيت WordPress سهلة مثل واحد وثلاثة. يمكنك أن تجد كل الدعم من الموقع الرسمي وهناك العديد من البرامج التعليمية على YouTube لك. بالنسبة لتحديثات البرنامج ، يمكنك تحديثه بنقرة واحدة باستخدام الماوس. سريعة وسهلة ومريحة ومثالية للاستخدام.

3. أسلوب نشر سهل الاستخدام


يمكنك إضافة محتوى جديد في أي وقت تريده. الواجهة مثل استخدام Microsoft Words ، يمكنك إضافة نص وتعديل النمط وإضافة الصور ومقاطع الفيديو وغيرها الكثير في المحتوى الخاص بك. النقطة الأكثر أهمية هنا هي أنه سهل الاستخدام حتى لو كنت حديثًا ولم تستخدمه من قبل.

4. تتوفر جميع أنواع الإضافات 


وهذا ما يجعل WordPress حقًا قويًا مقارنةً بالمنصات الأخرى المشابهة للموقع. في WordPress ، يمكنك تثبيت المكونات الإضافية المتاحة لمساعدتك على تحسين إدارة موقع الويب الخاص بك وتحسينه واستثماره. يمكن إنشاء الإضافات بواسطة أي شخص ، تمامًا مثل تطبيقات Apple. باستخدام الإضافات الصحيحة ، يمكن تحسين موقع الويب الخاص بك ، أو تحقيق الدخل منه بسهولة باستخدام AdSense أو ClickBank أو حتى Amazon. هناك أيضًا مكونات إضافية لوسائل التواصل الاجتماعي تتيح للأشخاص مشاركة المحتوى في موقع الويب الخاص بك. هذه هي ميزة مثيرة للاهتمام وقوية من وورد.

5. إمكانات تطويرعالية 


كما ذكر أعلاه ، مع وجود جميع أنواع الإضافات ، فإن موقع الويب الخاص بك المدعوم من WordPress لديه إمكانات نمو عالية. يتم تشغيل بعض المواقع الإلكترونية الكبيرة بالفعل باستخدام WordPress.

6. الكثير من السمات للاختيار من بينها 


سبب آخر كبير لبدء استخدام WordPress هو أنه يأتي مع الكثير من السمات التي يمكنك تثبيتها ، ومعظمها مجاني. يمكنك اختيار ما هو مناسب لموضوع موقع الويب الخاص بك ومناسب للسوق المتخصصة.

7. السماح بالتفاعل داخل موقع الويب الخاص بك 


 تمامًا مثل المدونة ، يمكنك السماح للزائرين بإضافة التعليقات في أي من صفحات موقعك على الويب. سيؤدي هذا في الواقع إلى تشجيع التفاعل مع السوق الخاص بك ومساعدتك في بناء موقع ويب أفضل.

8. يمكن أن تتحول إلى موقع عضوية


هل تعلم أنه يمكنك أيضًا إنشاء موقع عضوية باستخدام WordPress أيضًا؟ يمكنك إنشاء مستويات من السلطة للمستخدمين الذين يسجلون وسيكون لديهم اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم أيضًا. ناهيك عن وجود إضافات قوية تساعدك على إدارة وظائف عضويتك.

9. مصادر الدعم غير المحدودة 


هناك دعامات مقدمة من السمة الرئيسية لبرنامج WordPress ، لكن الأمر الأكثر مدهشًا هو أنه يمكنك بالفعل العثور على الدعم من جميع أنحاء الإنترنت. هذا لأن هناك الآلاف من المستخدمين الذين يستخدمون WordPress ، وبالتالي ، يشارك الأشخاص مدى سهولة استخدام النظام الأساسي.

10. يمكنك البدء الآن 


نعم ، جربه ، وقم بإنشاء موقع WordPress الخاص بك الآن ولن تندم على ذلك.
ليس من المستغرب أن يكون WordPress الآن أكبر نظام ادارة المحتوي Content Management System في عالم الإنترنت.