أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لمكافحة الفيروسات لعام 2023

يعد Android هو نظام التشغيل الأكثر استخدامًا في العالم ، وهذا يعني أن الحصول على أفضل تطبيقات الأمان وأدوات مكافحة الفيروسات لنظام أندرويد المثبت على جهازك أمر ضروري ، لأن نظام التشغيل غوغل غالبًا ما يستهدف البرامج الضارة بسبب شعبيته.

أيا كان البرنامج الذي تستخدمه مع هاتف Android أو الجهاز اللوحي ، فمن الحكمة أن يكون لديك برنامج مكافحة فيروسات أو تطبيق أمان مثبت على جهازك. في هذه المقالة ، سنسلط الضوء على 10 من أفضل أدوات مكافحة الفيروسات لنظام أندرويد في عام 2019 - معظمها عبارة عن تطبيقات مجانية تمامًا للتنزيل.

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لمكافحة الفيروسات لعام 2019

1. أفاست Avast Mobile Security


يمنحك إضافات مفيدة مثل جدار الحماية والقضاء عن بُعد
حظر المكالمات
ميزة مكافحة السرقة

استخدمت Avast ، عملاق مكافحة الفيروسات ، مهاراتها الكبيرة لإنشاء تطبيق يتجاوز الماسح الضوئي العادي. تشتمل الميزات الإضافية في الإصدار المجاني على أداة حظر المكالمات وجدار الحماية وحتى إجراء مضاد للسرقة يتيح لك قفل جهاز Android أو مسحه عن بُعد في حالة فقده.

كان التطبيق بمقابل مادي ولكنه مجاني الآن ، تدعمه الإعلانات. يمكنك دفع قسط شهري صغير أو سنوي لإزالتها. ميزة أخرى مفيدة للغاية هي "قفل التطبيق" ، حيث سيطلب جهازك رمز PIN قبل فتح تطبيقات معينة. هذا يمنع البرامج الضارة من إطلاق تطبيقات مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تلقائيًا.


قم بالحماية من الفيروسات والأنواع الأخرى من البرامج الضارة باستخدام Avast Mobile Security ، وهو تطبيق مكافحة الفيروسات المجاني الأكثر ثقة في العالم لنظام Android.

قم بحماية خصوصيتك من خلال تلقي تنبيهات عند تنزيل برامج التجسس أو التطبيقات المصابة ببرامج الإعلانات على جهازك.
 قم بحماية جهازك من هجمات الخداع من رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية أو مواقع الويب المصابة أو الرسائل النصية القصيرة. قم بتشغيل VPN للحفاظ على التصفح عبر الإنترنت خاصًا وآمنًا ، وكذلك للوصول إلى خدمات البث المفضلة المدفوعة عند السفر إلى الخارج.

مع أكثر من 100 مليون عملية تثبيت ، يوفر Avast Mobile Security & Antivirus أكثر بكثير من مجرد الحماية من الفيروسات. تشمل الميزات الأخرى:

Engine محرك مكافحة الفيروسات
✔ قفل التطبيق
Block Call Blocker (لنظام Android 8.1 والإصدارات الأقدم)
✔ مكافحة السرقة
✔ VPN (شبكة خاصة افتراضية)
Save توفير الطاقة
Permissions أذونات الخصوصية
✔ جدار الحماية (لنظام أندرويد الجذر فقط)
✔ زيادة ذاكرة الوصول العشوائي
تنظيف الجهاز من الملفات الغير مرغوب فيها
✔ درع الويب
✔ حماية الواي فاي
Cleaner منظف الفيروسات
Speed اختبار سرعة Wi-Fi


يمكنك تنزيل Avast Mobile Security هنا مجانًا

2. بيتدفندر مكافحة الفيروسات Bitdefender Antivirus Free


تطبيق خفيف من علامة تجارية موثوق بها

تأثير ضئيل على نظام التشغيل الخاص بك
من السهل الإعداد
يجب عليك جدولة عمليات فحص الفيروسات

Bitdefender هو اسم كبير في مجتمع الأمان ، وبرنامج مكافحة الفيروسات المجاني خفيف للغاية. في الواقع ، لا يعمل في الخلفية مما يحرر موارد النظام ويوفر عمر البطارية.

هذا يعني أنه يجب عليك جدولة عمليات الفحص أو تشغيلها يدويًا لتكون آمنًا. ومع ذلك ، يتم فحص أي تطبيقات جديدة تم تنزيلها على جهازك تلقائيًا. ميزة أخرى لهذا التطبيق هي أنه جاهز للعمل بمجرد تثبيته - لا يلزم تكوين إضافي.

أفضل منتج أمان Android لعام 2015 و 2016 و 2017 وفقًا لـ AV-TEST
يوفر تطبيق الأمن السيبراني الأكثر تطوراً لنظام Android الحماية المطلقة للأجهزة ضد الفيروسات والبرامج الضارة.

يمكنك تنزيل تطبيق Bitdefender Antivirus المجاني للجوال هنا

3. AVL


Antiy AVL هو الفائز السابق بجائزة AV-Test (وهي مجموعة اختبار مكافحة فيروسات محترمة ومحترمة بشكل جيد) لتوفير أفضل حماية للأجهزة المحمولة. لا تتضمن ميزاته قاعدة بيانات مكافحة الفيروسات (بالطبع) فحسب ، بل تشمل أيضًا ماسح ضوئي قادر على اكتشاف أي نوع من الملفات القابلة للتنفيذ يشق طريقك إلى جهازك.

تتضمن الميزات المفيدة الأخرى مانع الاتصال لمنع الأرقام الخبيثة من الاتصال بك ، بالإضافة إلى ميزة مكافحة الخداع لمنع المواقع الضارة من التحميل في المقام الأول. تم تصميم التطبيق أيضًا لإلقاء الضوء على الموارد ، وهو سهل الاستخدام دائمًا عندما تكافح من أجل عمر البطارية.


AVL هو برنامج مكافحة الفيروسات الذي ينتجه AVL Team والذي ينطبق على نظام Android. هذا هو التطبيق الذي يعرض محرك مكافحة الفيروسات المحمول من AVL SDK ، والذي يوفر الوظيفة الأساسية لفحص الفيروسات لحماية نظام Android وبرامج التطبيق.

يوفر AVL SDK Mobile خيارات تكوين وفيرة لمفتاح الكشف الذي يقوم بمسح الرموز الخبيثة للهواتف الذكية على مستويات مختلفة ، والتي من خلالها يمكن أن توازن سرعة المسح وإمكانية الكشف.

* الكشف الشامل

بإمكان AVL SDK Mobile اكتشاف وتحليل تنسيقات الملفات المختلفة ، مثل APK و SIS و SISX و XAP و CAB. يمكنه أيضًا الكشف عن الملفات القابلة للتنفيذ مثل DEX و ELF و EPOC و PE .

* الكشف الفعال

تم تحسين AVL SDK Mobile من حيث هيكلها وكفاءتها وحجم رموز التوقيع ، لذلك فهي موفرة للموارد وموفرة للطاقة. مع خوارزميات المسح الضوئي المصممة بشكل جيد ، فإنه يضمن الكشف عالي السرعة.

* نظام دعم قوي

بناءً على نظام التقاط العينات Antiy ، يمكنه فرز وتحليل أكثر من 10000 عينة يوميًا عبر تبسيط التحليل التلقائي. بدعم من التحليل اليدوي ، يمكنه اكتشاف الرموز الخبيثة في الوقت المناسب وتوفير خدمات تحديث التوقيعات 24 * 7 لضمان أن AVL SDK Mobile مزود بأحدث إمكانية اكتشاف الرموز الخبيثة.

يمكنك تنزيل AVL مجانًا من هنا


4. McAfee Security & Power Booster مجاني


McAfee هو اسم مشهور آخر عندما يتعلق الأمر ببرامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ، وهذا التطبيق الذي يعمل بنظام Android  لا يخيب أملك. إلى جانب الماسح الضوئي لمكافحة الفيروسات نفسه ، تشمل الميزات المجانية تتبع الجهاز المفقود وكذلك قفله ومسحه عن بُعد. في حالة سرقة جهازك ، يمكن للتطبيق التقاط صورة للسارق ...

تتضمن الميزات البارزة الأخرى القدرة على فحص التطبيقات للتحقق مما إذا كانت تسرب المعلومات الحساسة ، وقفلها إذا لزم الأمر. سيقوم McAfee أيضًا بحظر الوصول إلى مواقع الويب التي يحتمل أن تكون ضارة ، كما سيسمح لك بالاحتفاظ بقائمة سوداء من المتصلين والمراسلين المزعجين.

قم بتأمين أجهزة Android الخاصة بك ، وحماية معلوماتك الشخصية ، والمساعدة في الحفاظ على بياناتك الخاصة بعيدًا عن أعين المتطفلين من خلال تطبيق McAfee Mobile Security - وهو منظف مضاد للفيروسات مجاني وأمان للهاتف يساعد على حماية خصوصيتك عبر الإنترنت مع تحسين أداء هاتف Android أو الجهاز اللوحي.

مسلح بمحرك أمان قوي توفره McAfee Global Threat Intelligence الذي يوفر عمليات مسح محسنة وإزالة الفيروسات وميزات أمان الأجهزة المحمولة للدفاع ضد الخداع والبريد العشوائي والتطبيقات الخطرة وتهديدات Wi-Fi. بالإضافة إلى ذلك ، تحسين الجهاز مع منظف التخزين ، وتقوية الذاكرة ، وتقوية البطارية ، وتتبع استخدام البيانات.

اكتشف تصميمًا جديدًا وسهل الاستخدام مع ميزة مكافحة سرقة الأجهزة أو فقدها أو سرقتها ، وحماية خصوصية التطبيقات ، وحماية برامج مكافحة الفيروسات ، ومكافحة برامج التجسس ، ومكافحة البرامج الضارة ، منظف الفيروسات وإزالتها ، التصفح الآمن ، وتحسين الأداء ، والعديد من ميزات الأمان المحمول الأخرى. اختر من بين ثلاث حزم MMS مختلفة: مجانية و قياسية و Plus.

قم بتنزيل McAfee Mobile Security اليوم ودافع عن نفسك بأحدث الحماية المجانية من الفيروسات وإزالة برامج التجسس وأمن Wi-Fi لجهازك المحمول.

ميزات جديدة

تقديم Wi-Fi Guard VPN:

شبكة Wi-Fi - تشفير VPN من فئة 256 بت على مستوى البنوك لحماية أنشطتك عبر الإنترنت حتى عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi عامة

الخصوصية عبر الإنترنت - حافظ على خصوصية بياناتك الشخصية وأنشطتك عبر الإنترنت وعناوين IP والمواقع المادية
منع متتبع الإعلانات - إيقاف متتبعي الإعلانات والإعلانات المستهدفة المزعجة

ميزات مجانية

مكافحة سرقة وأمن المحمول

Security قفل أمان الجهاز وكاميرا Thief Cam: يقوم بإغلاق جهازك بعد فشل 3 إدخالات لرمز المرور والتقاط لقطة للشخص الذي يستخدمه
▪ Anti-Spyware: توقف اللصوص عن التصيد والوصول إلى معلوماتك الشخصية
مسح البيانات عن بُعد: امسح البيانات الخاصة المحددة أو عُد إلى إعدادات المصنع
▪ تحديد موقع وتعقب وإنذار: اعثر على هاتفك من خلال خدمة تحديد موقع الخريطة ، أو أطلق صوتًا عن بُعد ، أو احصل على مساعدة خطوة بخطوة لتعقبه
Protection حماية إلغاء تثبيت الحماية من السرقة: امنع اللص من إلغاء تثبيت تطبيق Mobile Security على جهازك
manage إدارة تطبيق أمان McAfee المحمول عن بُعد من بوابة الويب

يمكن تنزيل تطبيق McAfee Mobile Securitys من هنا

5. كاسبرسكي موبايل لمكافحة الفيروسات Kaspersky Antivirus: Security, Virus Cleaner


الكشف عن البرمجيات الخبيثة من المواقع الخبيثة أو الروابط ميزات اكسترا هي أكثر محفوظة للتطبيق المدفوع
تتمتع Kaspersky بسمعة طيبة مثل Bitdefender. يحتوي الإصدار المجاني من تطبيق الأمان الخاص به على بعض الميزات الرائعة ، وهو جيد جدًا في التقاط البرامج الضارة ، بمعدل اكتشاف يبلغ 99.9٪ وفقًا لتجارب AV-Test اعتبارًا من نوفمبر 2017.

ستحاول Kaspersky Antivirus & Security أيضًا حظر أي مواقع أو روابط ضارة قبل النقر عليها ، مما يمنع حدوث أي إصابة في المقام الأول. الميزة الرئيسية هي دعم Android Wear الذي يبسط إدارة الأمن.

أمان مجاني ضد الفيروسات وأمن الهاتف لأجهزة Android ™ من Kaspersky Lab

يعد Kaspersky Internet Security لنظام التشغيل Android حلًا مجانيًا لمكافحة الفيروسات للمساعدة في الحفاظ على الهواتف والأجهزة اللوحية الخاصة بك - والتي يمكن أن تكون أكثر عرضة من أجهزة الكمبيوتر - وكذلك معلوماتك الخاصة آمنة من المخاطر عبر الإنترنت.

مواصفات المنتج:

protection الحماية من الفيروسات - بمثابة منظف للفيروسات ، يقوم تلقائيًا بحظر البرامج الضارة على هاتفك والأجهزة اللوحية
► التحقق من الخلفية - يتم فحصه عند الطلب وفي الوقت الفعلي  بحثًا عن الفيروسات وبرامج التجسس وفدية الفيروسات وأحصنة طروادة
► ابحث عن هاتفي - حدد موقع وأغلق هاتف Android أو الجهاز اللوحي إذا فقد أو سُرق
► Anti-Theft - يحمي المعلومات الشخصية من اللصوص ، ويمسحها من جهازك
► قفل التطبيق  - يتيح لك إضافة رمز سري للوصول إلى رسائلك الخاصة والصور والمزيد
► مكافحة الخداع - تحافظ على معلوماتك المالية آمنة عند التسوق والبنك عبر الإنترنت
► مرشح الويب  - يقوم بتصفية الروابط والمواقع الخطرة عندما تتصل بالإنترنت

يشمل برنامج Kaspersky Internet Security لنظام Android:

protection الحماية من الفيروسات

إذا اكتشف فحص الخلفية وجود برامج ضارة ، فإن Kaspersky Internet Security for Android يعمل بمثابة منظف للفيروسات - حيث يعمل على حظر الفيروسات والتطبيقات والروابط والملفات الخطيرة

فحص الخلفية

يقوم برنامج مكافحة الفيروسات لنظام Android بفحص التطبيقات التي تم تنزيلها للبرامج الضارة وبرامج الفدية والتصيد الاحتيالي وبرامج التجسس وغيرها من الإصابات باستخدام التحقق من الخلفية لمنحك حماية فائقة من الفيروسات وحماية جهازك من التهديدات.

 قفل التطبيق

تحمي ميزة قفل التطبيقات الاتصالات الخاصة والمعلومات المالية من خلال رمز سري يتيح لك الوصول إلى التطبيقات السرية التي تختارها. بالإضافة إلى أنه يخفي البيانات الحساسة الخاصة بك (الرسائل والصور والملفات وأكثر) على جهازك.

 ابحث عن هاتفي

يساعدك برنامج Kaspersky Internet Security لنظام Android على تعقب هاتفك المفقود أو جهازك اللوحي والعثور عليه. يمكنك تشغيل إنذار على الجهاز عن بُعد ، وقفل هاتفك وتحديد موقعه ، ومسح المعلومات الشخصية - بما في ذلك الرسائل والصور ومقاطع الفيديو - والتقاط صورة من شخص يستخدم جهازك إذا سُرق.

 حظر المواقع والروابط الخطرة عندما تكون متصلاً بالإنترنت

يحمي برنامج مكافحة الفيروسات لنظام Android جهازك من تهديدات الإنترنت أثناء التصفح عن طريق حظر التصيد. لهذا السبب يقدم منظف الفيروسات حماية فائقة من الفيروسات ويساعد في الحفاظ على خصوصيتك وبياناتك المالية الحساسة آمنة عند شراء الأشياء

يمكنك تنزيل Kaspersky Mobile Antivirus من هنا


6. سوفوس الحرة مكافحة الفيروسات والأمان Sophos Mobile Security


فاز تطبيق مكافحة الفيروسات المجاني من Sophos سابقًا بجائزة AV-Test لأفضل حماية في عام 2015. على عكس التطبيقات المجانية الأخرى ، لا يحتوي Sophos على أي إعلانات. ومع ذلك ، فإنه يحجب مواقع الويب التي يحتمل أن تكون محتوى غير مرغوب فيه أو غير قانوني.

يتم فحص التطبيقات بحثًا عن برامج ضارة أو أي محتوى ضار آخر عند تثبيتها ، وسوف ينبهك Sophos في حالة تسرب أي معلومات حساسة. يمكن جدولة برنامج مكافحة الفيروسات لفحص الملفات والمجلدات بشكل دوري ، ويتم تحديث قاعدة بيانات البرامج الضارة نفسها يوميًا.

يشتمل التطبيق أيضًا على ماسح رمز QR مفيد ويمكن استخدامه لإعداد اتصالات Wi-Fi آمنة. يوجد أيضًا مصدق يمكنه إنشاء كلمات مرور لمرة واحدة للمصادقة ثنائية العوامل.

سوفوس هي شركة رائدة في أمن تكنولوجيا المعلومات للشركات والحكومات في جميع أنحاء العالم.

 يحمي هذا التطبيق بشكل شامل جهاز Android الخاص بك وخصوصيتك دون التأثير على الأداء أو عمر البطارية.

حماية من البرمجيات الخبيثة

• مسح التطبيقات ووسائط التخزين بحثًا عن محتوى ضار أو غير مناسب.

تصفية الويب

• حظر صفحات الويب ذات المحتوى الضار أو غير المرغوب فيه أو غير القانوني.

رابط مدقق

• تحقق من الروابط التي تنقر فوقها في تطبيقات بخلاف المتصفح بحثًا عن محتوى ضار أو غير لائق.

حماية التطبيق

• حماية التطبيقات بكلمة مرور.

مستشار الأمن

• احصل على نصيحة حول كيفية تحسين أمان الجهاز.

تأمين رمز الاستجابة السريعة 

• إجراء فحوصات أمنية عند مسح رموز QR التي تتضمن عناوين URL أو جهات الاتصال أو بيانات اتصال Wi-Fi.

كلمة المرور آمنة

• تخزين جميع بيانات حسابك في قاعدة بيانات كلمة المرور المتوافقة مع KeePass.

الموثق

• قم بإنشاء كلمات مرور لمرة واحدة (TOTP ، RFC 6238) ومرة ​​واحدة (HOTP ، RFC 4226) لمصادقة متعددة العوامل.

الوضع المدار

• قم بتوصيل التطبيق بـ Sophos Mobile أو Sophos Central للسماح لمؤسستك بمراقبة حالة توافق جهازك.


يمكنك تنزيل Sophos Free Antivirus and Security من هنا


7. نورتون الأمن ومكافحة الفيروسات Norton Mobile Security and Antivirus


اسم كبير آخر يوفر إجراءات أمنية مشددة لهاتفك المحمول

إمكانيات مكافحة فيروسات ممتازة

إلغاء قفل الهاتف

 حجب الموقع الضاره

تمكن هذا التطبيق المجاني من Norton من اكتشاف 100٪ من جميع البرامج الضارة التي تعمل بنظام Android عندما تم تقييمه بواسطة AV-Test قبل بضعة أشهر. يتم تشغيل الماسحة الضوئية بواسطة Norton Mobile Insight ويمكنه اكتشاف الفيروسات داخل التطبيقات والملفات ، ثم إزالتها تلقائيًا.

تشمل ميزات الأمان المفيدة الأخرى القدرة على قفل هاتفك عبر رسالة نصية قصيرة ، أو إذا تمت إزالة بطاقة SIM. يمكنك أيضًا اختيار قفل جهازك عن بُعد في حالة فقده (أو قفله بعد 10 محاولات فاشلة لإدخال رمز المرور).

Norton Mobile Security & Antivirus هو تطبيق حماية الفيروسات. يساعد على حماية أجهزة Android الخاصة بك من التهديدات مثل التطبيقات الضارة والسرقة ومواقع الويب المصممة لسرقة معلوماتك وأموالك.


ميزات أمان Android المجانية

★ Android Antivirus: قم بالمسح الضوئي والمساعدة في إزالة التطبيقات التي تحتوي على برامج ضارة أو برامج تجسس أو فيروس Android يمكن أن يضر جهازك أو يبطئه. الحماية من الفيروسات الاستباقية

★ فحص Wi-Fi: يساعد جهازك على البقاء آمنًا عند الاتصال بشبكة Wi-Fi العامة عن طريق إخطارك إذا كان الاتصال غير آمن

★ البحث الآمن: يتصل محرك البحث داخل التطبيق بقاعدة بيانات سيمانتيك العالمية الخاصة بالتهديد للإشارة إلى المواقع غير الآمنة في نتائج البحث الخاصة بك

★ حماية الهاتف المفقودة أو المسروقة تتعقب موقع جهازك وتحفظ آخر موقع معروف عندما يكون مستوى البطارية حرجًا أو يصدر صوتًا بالإنذار أو التقاط صورة Sneak Peek لأي شخص يستخدم جهازك دون علمهم

يمكنك تنزيل Norton Security and Antivirus من هنا


8. تريند مايكرو موبايل الأمن ومكافحة الفيروسات Trend Micro Mobile Security & Antivirus


أمان مثير للإعجاب مع ميزات الرقابة الأبوية

لا يقتصر جهد Trend Micro على فحص التطبيقات الجديدة للبرامج الضارة فحسب ، بل يمنع التطبيقات المثبتة حديثًا من الوصول إلى البرامج الأخرى ، والتي يمكن أن تكون مفيدة لمسؤولي الجهاز وأولياء الأمور.

يوجد أيضًا ماسح ضوئي للخصوصية مضمن لـ Facebook والذي يحذرك إذا كانت إعدادات ملفك الشخصي تعرض معلومات شخصية حساسة.

هناك نسخة مجانية من التطبيق ، إلى جانب نسخة مدفوعة الأجر مع قائمة متميزة من الميزات. يتضمن ذلك مانع برامج ضارة قادر على مسح التطبيقات قبل تثبيتها لتجنب أي إصابة محتملة. هناك أيضًا أدوات مساعدة للتصفح الآمن ، بالإضافة إلى تصفية المكالمات والنصوص.

يوفر أفضل حماية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android والتي توفر اكتشافًا للتطبيقات الضارة بنسبة 100٪! تفحص Advanced AI عمليات الحماية ضد التطبيقات الضارة والفيروسات وسرقة الهوية والفدية وفيروسات التشفير.
يحمي VPN المحلي من الغش والتصيد والمواقع الخطرة الأخرى في جميع المتصفحات.

الفوائد الرئيسية:

 يحميك من الفدية ، والخدمات المصرفية المزيفة ، والتسوق ، والتطبيقات المالية
 يمسح عناوين URL ويمنع المواقع الخطرة ، ويبقيك آمنًا أثناء تصفح الويب
مراقبة الروابط في الرسائل النصية ، Facebook ، Line ، و WhatsApp لتنبيهك بالمخاطر قبل النقر عليها
 مسح Wi-Fi للإبلاغ عن اتصالات الشبكة غير الآمنة
وحدة التحكم عن بعد للعثور على هاتفك المفقود أو الاستعادة من سرقة برامج الفدية الشائعة أو مسح جهازك
 يزيد من أداء الجهاز من خلال مدير التطبيقات والنظام الأنظف ومحسن التطبيق
عناصر تحكم الوالدين تمنع أطفالك من الوصول إلى محتوى الويب والتطبيقات غير المرغوب فيها

يمكنك تنزيل Trend Micro Mobile Security & Antivirus من هنا


9. AhnLab V3 الأمن المحمول V3 Mobile Security - AntiMalware/Booster/Apps Lock


تطبيق يعمل بشكل جيد حتى على أجهزة Android الأقدم

ارتفاع معدلات الكشف عن البرامج الضارة الكثير من الميزات وإنذار السرقة
هذا التطبيق الأمني ​​من كوريا الجنوبية AhnLab ليس مشهورًا مثل الآخرين في هذه القائمة ، ومع ذلك فإن معدلات اكتشافه عالية للغاية للبرامج الضارة التي تعمل بنظام Android وفقًا AV-Test (99.6٪) ويعمل بشكل جيد حتى على أجهزة Android الأقدم. في الواقع ، لديه معززة مدمجة للمساعدة في تسريع أداء هاتفك.

يأتي التطبيق مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 10 أيام من ميزات مكافحة البرامج الضارة التي تبحث بشكل استباقي عن نقاط الضعف وتحذرك إذا كانت التطبيقات قد تسرب معلومات شخصية حساسة.

تتضمن ميزات الخصوصية المفيدة الأخرى معرضًا مخفيًا للصور الشخصية ونظافة الخصوصية لمسح سجل التصفح بشكل آمن. تشمل الميزات الأخرى القدرة على إيقاف عناوين URL للخداع ، بالإضافة إلى حظر المكالمات غير المرغوب فيها وغير المعروفة بشكل انتقائي ، وهناك أيضًا حماية مضمنة لمنع البرامج الضارة من إلغاء تثبيت التطبيق.

V3 Mobile Security هو حل شامل لمكافحة الفيروسات لهواتف Android. حافظ على أمان هاتفك ومعلوماتك الشخصية بلمسة واحدة دون استنزاف البطارية.

حماية البرامج الضارة القوية المعتمدة عالميا

• المرتبة الأولى من قبل AV-TEST و AV-Comparatives ، وكالات الاختبار العالمية
• سجلت 100 ٪ الكشف عن البرامج الضارة المحمول (الحماية)
• حصل على شهادة AV-TEST 24 مرة متتالية منذ عام 2013

الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية واستخدام البطارية

• مصممة لاستخدام بطارية أقل
• انخفاض استخدام وحدة المعالجة المركزية من غيرها من الفيروسات المتنقلة

سريع وقوي الحماية من الفيروسات المحمول

• مراقبة في الوقت الحقيقي: بمسح التطبيقات قبل وبعد التثبيت
• المسح السريع: مسح التطبيقات المثبتة على هاتفك
• المسح الدقيق: مسح جميع الملفات مع أذونات الوصول والتطبيقات غير المرغوب فيها (PUA)

من السهل مسح الأمان بلمسة واحدة

• المسح بعد آخر تحديث المحرك
• بمسح لتصنيع OS
• بمسح للتأصيل ، أذونات لمصادر غير معروفة وحالة قفل الشاشة

مستشار الخصوصية الخاص بك

• يعلمك بما يمكن أن يفعله كل تطبيق مثبت على مسؤول الجهاز ، ومدفوعات التطبيق ، وتتبع الموقع ، والتنصت ، والوصول إلى جهات الاتصال والمعلومات الحساسة الأخرى
• يوفر دليل على امتيازات التطبيق على أساس 17 فئه

يمكنك تنزيل AhnLab V3 Mobile Security من هنا

10. أفيرا مكافحة الفيروسات الأمن Avira Antivirus Security 2019-Antivirus & AppLock


يحتوي على نظام ذكي لتصنيف التطبيقات على نطاق الخصوصية

يمكن مسح ميزة التخزين الخارجي Neat Identity Safeguard و حجب المواقع الضارة

لن يقتصر عرض Avira للهاتف المحمول على فحص الملفات التي تقوم بتنزيلها والمحتوى الموجود على ذاكرة هاتفك فحسب ، بل يمكنه أيضًا فحص مساحة التخزين الخارجية مثل بطاقة SD. يتم تصنيف التطبيقات باستخدام مقياس الخصوصية لمساعدتك في تحديد مقدار ما يمكن الوثوق به في بياناتك بسهولة.

يتحقق "حماية الهوية" المدمج بشكل منتظم مما إذا كانت عناوين البريد الإلكتروني الموجودة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك قد تورطت في أي انتهاكات كبيرة للبيانات. يتم التحكم في التطبيق من خلال بوابة الإدارة على شبكة الإنترنت ، وهو أمر مفيد للغاية إذا كنت ترغب في إعداد سياسة مشتركة عبر أجهزة Android متعددة.

يتضمن الإصدار المتميز دعمًا أفضل ، وحظر تلقائي للمواقع الضارة ، وتحديثات أكثر تكرارًا.

أفضل منظف مضاد للفيروسات مجاني وأمن للهاتف المحمول والخصوصية ومكافحة سرقة تطبيق Android: Avira Antivirus Security.

صورك وجهات الاتصال ورسائل البريد الإلكتروني وأرقام بطاقات الائتمان الخاصة بك على هاتفك. يعد Avira Antivirus Security أحد أفضل تطبيقات الأمان التي تحمي هاتفك والكمبيوتر اللوحي. أكثر من مجرد ماسح للفيروسات فهو مضاد للفيروسات ومنظف برامج ضارة / تجسس ، يوفر تطبيق أمان الهاتف المحمول المجاني كامل الميزات ميزات التصفح الآمن وميزات مكافحة السرقة عن بُعد لتتبع أجهزتك والعثور عليها.

الملامح الرئيسية لأفيرا مكافحة الفيروسات الأمن

 مسح وفحص وإزالة الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة ، وما إلى ذلك
⭐ Phone Locator & Tracker - يساعدك في العثور على هاتفك المفقود أو المسروق وتتبعه واستعادته
⭐ مستشار الخصوصية - يوضح كيفية قيام كل تطبيق من تطبيقاتك بجمع البيانات الحساسة
⭐ Super light Virus Protection - يقوم بالبحث السريع عن البرامج الضارة ولكنه لا يؤدي إلى إبطاء بطاقتك أو استنزافها
⭐ حماية الكاميرا والميكروفون - تمنع أي شخص من الاستماع إليك والتجسس عليه
⭐ AppLock - PIN تحمي تطبيقاتك الحساسة (الدردشة ، المكالمات ، سكايب ، وما إلى ذلك)
⭐ ميزات مجانية أو مميزة.

يعد Avira Antivirus Security تطبيقًا شاملاً لمكافحة البرامج الضارة والسلامة مصممًا للحفاظ على أمان أجهزة Android والبيانات الحساسة. يقوم برنامج مكافحة الفيروسات القوي الخاص بنا بحظر هجمات برامج التجسس والخداع ، ويزيل أي برامج ضارة وإعلانات موجودة على هاتفك.

► الحماية من الفيروسات وحماية الخصوصية - تقوم أداة الحماية الفعالة من الفيروسات التي تعمل بنظام أندرويد بمسح التطبيقات والتحديثات والأجهزة الخارجية للبرامج الضارة تلقائيًا.

 يصنف كل تطبيق على مقياس الخصوصية وفقًا لمقدار البيانات التي يجمعها

► Anti-Ransomware - Avira Antivirus Security يمنع Ransomware من تشفير هاتفك وأخذ البيانات والتطبيقات رهينة.
protection الحماية الفدية المؤكدة من Avira تمنع ملايين هجمات الفدية كل شهر.

► أدوات مكافحة السرقة ، Locator & Recovery - تعقب هاتفك على الخريطة ، وقفل التطبيقات لمنع الوصول غير المصرح به ، وامسح جهازك عن بُعد.

 إطلاق صفارات الإنذار بصوت عال للمساعدة في تحديد موقع Android الخاص بك. كخدمة أمنية إضافية ، يمكنك مطالبة من يعثر على جهازك بالاتصال بك.

► حماية الهوية والقائمة السوداء - يقوم برنامج الكشف عن برامج التجسس والفيروسات بفحص ما إذا كانت جهات الاتصال الخاصة بك قد تم تسريبها إلى جهة خارجية وإخطار كل جهة اتصال إذا تم اختراق عناوين البريد الإلكتروني.

 القائمة السوداء وحظر جهات الاتصال غير المرغوب فيها من أرقام محددة

يمكنك تنزيل Avira Antivirus Security من هنا

11. 360 Security - Antivirus,Booster,phone cleaner


360 Security هو أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام Android
يمنحك هذا التطبيق العديد من الأسباب التي تجعله يجب أن يكون على هاتفك. وتشمل الميزات الرئيسية الحماية من الفيروسات ، منظف الملفات غير المرغوب فيها ، معززة السرعة ، شاشة القفل التي لديها وظائف متعددة ، برودة وحدة المعالجة المركزية ، الحماية من السرقة ، إلخ.

حماية أمنية لهاتف Android مع Speed Booster و Junk Cleaner ومكافحة برامج التجسس ومزيل الفيروسات
موثوق به من قبل 200 مليون مستخدم ، 360 Security هو منظف الكل في واحد ، الداعم للسرعة الذكية وتطبيق مكافحة الفيروسات الذي يعمل على تحسين تطبيقات الخلفية وتخزين الذاكرة والملفات غير المرغوب فيها وطاقة البطارية ، مما يجعل جهازك في مأمن من الفيروسات.

قم بتنزيل تطبيق الأمان والنظافة الفائق السرعة المصمم بشكل حدسي لحماية هاتفك المحمول بنقرة واحدة فقط.

لماذا 360 Security؟

★ تنظيف مساحة التخزين المؤقت للتطبيقات والصور الجديدة؟ ما عليك سوى تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وملفات البريد العشوائي ، قم بتعزيز هاتفك بنقرة واحدة!
★ البطارية الذكية التوقف ، البطارية تستنزف أسرع من أي وقت مضى؟ اغلاق التطبيقات الزائدة التي تستنزف البطارية!
★ مزيل الفيروسات لن  تقلق حول الفيروسات أو التصيد؟ يعمل حل مكافحة الفيروسات في 360 Security على التأكد من خلو جهازك من البرامج الضارة ونقاط الضعف والبرامج الإعلانية وأحصنة طروادة!


هل وجدت هذه القائمة التي تضم 11 من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات على نظام Android مفيدة؟ شارك رايك في التعليقات.
ساهم معنا في نشر المقالة في مواقع التواصل الاجتماعية حتي يستفيد الجميع بها.