الربح من بيع الصور و الفيديوهات والتصاميم من المنزل

أساليب الربح من الإنترنت متعددة وتتنوع وفقًا لمصالح كل شخص ، وإذا كنت أحد الأشخاص المهتمين بالتقاط الصور والتصوير الفوتوغرافي ، سواء بواسطة الكاميرا أو الهاتف الذكي ، فهناك دائمًا فرصة أو وسيلة لتحقيق أفضل دخل من الصور التي تلتقطها وكسب المال من الإنترنت من خلال بيع هذه الصور على الإنترنت.

إذا كان لديك كاميرا احترافية و شغف بالتصوير ، فلماذا لا تكسب المال من بيع الصور التي تلتقطها ، وما يميز هذا الموقع هو أنه لا يتخصص في الربح من بيع الصور.

ليس ذلك فحسب ، يمكنك أيضًا الاستفادة من إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وتصميمات والمزيد.
يضم الموقع مشتركين من 160 دولة حول العالم ودفع أكثر من 360 مليون دولار من الأرباح للمصورين

لقد حان الوقت لتحويل هذه الهواية إلى مصدر جيد للدخل.

تقدم العديد من مواقع الويب خدمة صور فوتوغرافية تُمكّن المصورين من عرض أعمالهم للبيع للشركات والأفراد والأشخاص الذين يحتاجون إلى صور لوضعها في المجلات أو لافتات الدعاية الخاصة بهم ، لذلك قد يختار العديد من الأشخاص اختيار أعمالهم لعرضها في مجلاتهم ، وفي شبكة الإنترنت و العديد من المواقع.

عندها ستكون فرصة رائعة لكسب المزيد من المال ، أو الحصول على فرصة أكبر للتعاقد معك لتزويدهم بالصور مقابل مبلغ جيد من المال ، هذه ليست مهمة شيقة. هل أنت حريص على معرفة كيفية بيع صورك عبر الإنترنت؟

يعد تحميل الصور إلى موقع للتصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية مثل Shutterstock أمرًا سهلاً ومجانيًا ويمكن أن يكون مربحًا للغاية بمرور الوقت.

عندما تساهم في Shutterstock ، لا تزال تحتفظ بحقوق الطبع والنشر لإبداعاتك ، وستحصل على حقوق الملكية عندما يقوم أحد المشتركين بتنزيل إحدى صورك.

ما هي الصور stock photos؟


 هي الصور التي يمكن لأي شخص ترخيص الاستخدام الإبداعي.

بدلاً من تعيين مصور ، يمكن للمصممين البحث في قاعدة بيانات كبيرة من الصور والعثور بسرعة على واحدة تعمل لصالح مشروعهم.

تتضمن بعض الصور الأكثر شعبية الأشخاص ووجهات السفر والحيوانات والأطعمة.
كما يتيح هذا النظام للمصورين كسب مصدر دخل ثابت من عملهم ، في شكل مدفوعات ملكية صغيرة.

الانتباه: حمل الكاميرا في كل مكان تذهب إليه ، وتلتقط لقطة مثالية

استفد من إدمان صورتك عن طريق بيع صورك على هذه المواقع. لكل منها بنية دفع مختلفة ، لكنها توفر طريقة رائعة لتحويل الملفات التي لم تمس على قرصك الصلب إلى نقود إضافية ، دون بذل مجهود إضافي بمجرد تحريرها وتحميلها.

إذا كنت تكسب نقودًا بصفتك مصورًا للأوراق المالية ، فستكون لديك التزامات ضريبية إضافية ، ولكن قد تتمكن أيضًا من خصم معدات التصوير الفوتوغرافي والبرامج وحتى بعض سفرك إلى مواقع التصوير.

بيع صورك على الانترنت

هناك الكثير من المواقع ولكن أقدم لك هذه المواقع حيث يمكنك بيع صورك على الإنترنت.

إليك خمسة مواقع يمكنك من خلالها كسب المال بصورك.

1. شترستوك


اربح حتى 120 دولارًا لكل تنزيل للصورة على Shutterstock. يحتوي هذا الموقع على هيكل تسعير معقد إلى حد ما ، ولكن كلما زادت أرباحك ("أرباح مدى الحياة") ، كلما أخذت إلى المنزل كل صورة.

إجمالاً ، كسب المساهمون أكثر من 300 مليون دولار من أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، لذلك بالتأكيد يكتشف الأشخاص هذه الصور. تبيع Shutterstock أيضًا مقاطع فيديو ، بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة و 4K ، فضلاً عن الصور والمتجهات.

يمكنك أيضًا إحالة مصورين آخرين وتحقيق ربح صغير ، عادةً ما يكون حوالي أربعة سنتات ، في كل مرة يبيعون فيها صورة. إذا قمت بإحالة عميل قام بشراء الصور ، فيمكنك كسب 20٪ من عملية الشراء الأولى ، حتى 200 دولار.

موقع جيد لأولئك الذين يرغبون في بدء رحلة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال بيع الصور والتصميمات الخاصة بالفيكتور وغيرهم ، وهو موقع موثوق به ومشهور في العالم ونحن نتحدث هنا عن ShutterStock Contributor
يعد موقع ShutterStock Contributor بمثابة منصة لبيع الصور حيث يلعب الموقع دور الوسيط بينك وبين المشتري.

في حالة وجود بعض الصور التي التقطتها بعدسة الكاميرا أو هاتفك ، يمكنك إرسال الصور إلى موقع مساهمة ShutterStock وستكلف عملية البيع. ولكن بطبيعة الحال ، بالنسبة لنسبة معينة ، فإنه يختلف وفقا لسعر بيع الصورة.

- موقع ShutterStock هو عبارة عن منصة خاصة لشراء الصور من الإنترنت ، ويعمل الموقع مع نظام الاشتراك. كل عضو لديه اشتراك شهري أو سنوي يمكنه تنزيل صورك التي قمت بتحميلها على الموقع وتحصل على تعويض مالي عن كل تنزيل ، تختلف هذه الرسوم وفقًا لطبيعة الشخص الذي قام بتحميل الصورة ، وستحصل على حوالي 0.25 سنت. لكل تنزيل للأعضاء الذين لديهم اشتراك شهري ، وحوالي 1.88 دولارًا لكل تنزيل للأعضاء الذين لديهم اشتراك سنوي ، و 28٪ من المبلغ الذي دفعه

قم بالتسجيل على الموقع لتسجيل الدخول إلى موقع المساهم ShutterStock



2. 500px Prime


خمسة ملايين مصور يسردون صورهم مع 500px ، وفقا للموقع. ستتلقى 70٪ صافيًا لكل ترخيص مباع (تراخيص قياسية تبلغ 250 دولارًا) ، وقد تظهر صورك في حملات إعلانية ذات اسم كبير إذا قدمتها للترخيص التجاري.

لتجربة 500px Prime ، قم أولاً بالتسجيل للحصول على حساب مجاني على 500px. ثم أرسل صورك ، وقم بتمكين متجرك وأكمل النماذج المطلوبة لكل صورة (بما في ذلك الإصدارات النموذجية وإصدارات المسؤولية وغيرها).

سيكون لديك أيضًا خيار اختيار ترخيص حصري أو غير حصري للصور. سوف تكسب أكثر مقابل ترخيص خاص ، لكن هذا يعني أنه لا يمكنك ترخيص أو بيع الصورة لأي شخص آخر.

3. iStockphoto


كان هذا الموقع يبيع الصور منذ عام 2001. نظرًا لأنه موجود منذ فترة ، فإنه يحتوي على شبكة واسعة من المساهمين ويقوم بفحص المتقدمين الجدد بدقة للتأكد من ملاءمتها جيدًا.

للتطبيق ، ما عليك سوى اختيار الفئة الأكثر ملاءمة (الصور ، الرسوم التوضيحية ، الفيديو أو الصوت) وملء تطبيق (مجاني). سيقوم فريق iStockphoto بمراجعة مؤهلاتك وعليك إجراء اختبار قصير لتقييمها. الخطوة الأخيرة هي تحميل بضع عينات من عملك للتأكد من أنه من أعلى المستويات.

بمجرد قبولك مع iStockphoto ، ستتلقى 15٪ على الأقل من أي مبيعات. ومع ذلك ، إذا كان لديك وضع "خاص" ، فقد تزيد أرباحك إلى 45٪.

مما سبق قد عرفت بعض المعلومات التي سوف تساعدك في بدء العمل من المنزل عن طريق بيع الصور والتصاميم الخاصة بك وهذه صورة من ارباحي في ShutterStock حتى الان وفي زيادة مستمرة ما الذي يمنعك من العمل مع هذا الموقع ابدا الان

ارباحي من موقع Shutterstock


قم بالتسجيل على الموقع لتسجيل الدخول اضغط علي الرابط ShutterStock