قاموس U-Dictionary افضل تطبيق لترجمة الكلمات و الجمل

 قاموس U Dictionary عبارة عن قاموس وتطبيق ترجمة مجاني.

يقدم قاموس U Dictionary في الأصل قواميس مطورة لعدد 44 لغة، قاموس Collins المطور وقاموس WordNet والجمل ثنائية اللغة وعينات الجمل والمرادفات والأضداد والعبارات وهكذا. أيضًا، تم تزويد قامو U Dictionary بالمقالات إنجليزية وألعاب واختبارات لمساعدتك في تقوية مستوى الإنجليزية لديك.

تطبيق القاموس U-Dictionary


فلا يعد قاموس U Dictionary افضل قاموس لغة إنجليزية أصلي فقط، بل أيضًا مترجم قوي للعديد من اللغات. نحن نلبي كافة احتياجات الترجمة لديك ليتناسب ذلك مع العديد من السناريوهات مثل المذاكرة والعمل والسفر للخارج. فقاموس U Dictionary أكثر من كونه مجرد قاموس عادي!

قاموس U Dictionary افضل تطبيق لترجمة الكلمات و الجمل الي اكثر من 50 لغة حول العالم بما في ذلك اللغة العربية ويعد التطبيق الاشهر في العام الحالي من حيث الترجمة حيث يدعم الترجمة عن طريق الصور وايضا الترجمة المباشرة من خلال نطق الكلمات وهو يقوم بترجمتها بشكل مباشر واظهار الترجمة بشكل صوتي كما يدعم ميزة الترجمة بدون انترنت من خلال تحميل حزمة اللغة التي تستخدمها بكثرة علي هاتفك وحفظها وبالتالي امكانية الترجمة من والي هذه اللغة بشكل سريع وسهل وبدون الحاجة الي اي اتصال بالانترنت.

مميزات تطبيق يو دكشينري افضل تطبيق ترجمة

  • امكانية الترجمة بدون الدخول الي التطبيق مع ميزة انسخ للترجمة.
  • مع احدث اصدار للتطبيق ميزة تعلم اي لغة من خلال البطاقات لتعلم معظم الجمل الشائعة لهذه اللغة كتابة ونطقا.
  • ميزة الترجمة من الصور ببساطة افتح كاميرا الهاتف التقط صورة للنص الذي تريد ترجمته اضفها للتطبيق سوف يتم الترجمة مباشرة.
  • الترجمة بدون الحاجة الي انترنت من خلال تحميل حزمة اللغة التي تريد الترجمة منها او اليها وستتمكن من الترجمة بدون انترنت.
  • التعلم الممتع للغات من خلال مقاطع الفيديو المضحكة للغة الانجليزية داخل التطبيق.
  • واجهة مستخدم جديدة واحترافية لتسهيل عملية ترجمة الكلمات داخل تطبيق يو دكشنري.

u-dictionary برنامج, u-dictionary تحميل ,u-dictionaryتحميل قاموس تطبيق, u-dictionaryتنزيل ,u-dictionary تنزيل قاموس عربي انجليزي ,u-dictionaryقاموس عربي انجليزي