كيف تكبر قناتك على اليوتيوب بسرعه

 كيف أنمو قناة يوتيوب بسرعة؟

هذا أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا من أصدقائي.

من السهل حقًا تطوير أي قناة على YouTube بسرعة ، ولكن فقط إذا كان لديك صبر.


إليك بعض النصائح التي ستساعد تقريبًا كل نوع من أنواع قنوات youtube على النمو بسرعة.


1. اختر المجال المناسب


يعني "إنشاء مكانة" ببساطة إنشاء قناة ومقاطع فيديو حول كلمة رئيسية أو موضوع معين. سيساعدك هذا في الحصول على الكثير من المشاهدات بشكل طبيعي. هذا هو أفضل أسلوب لتحسين محركات البحث على YouTube يمكنك ممارسته بسهولة. يجب عليك اختيار المتخصصة حتى قبل إنشاء القناة. بعد اختيار Niche الخاص بك ، قم بزيارة بعض مقاطع الفيديو التي تحتل مرتبة عالية بالفعل في نفس الكلمة الرئيسية والقيام بالأعمال الأساسية. اكتب الكلمة الأساسية في العنوان والوصف أكبر عدد ممكن من المرات.


2. حاول الحصول على تفاعل من الجمهور


اطلب من جمهورك التعليق واطلب من جمهورك الاشتراك واطلب من جمهورك الإعجاب واطلب من جمهورك المشاركة. أخيرًا ، ستساعد التفاعلات بالتأكيد الفيديو الخاص بك في الدخول إلى المزيد من الجداول الزمنية. قد يبدو هذا مبتذلاً بعض الشيء ولكنه يساعد دائمًا. قم أيضًا بالرد على كل تعليق من تعليقاتك إن أمكن.


3. اسم قناة لافتة للنظر


سيساعدك اسم القناة اللافت للنظر بالتأكيد في الحصول على المزيد من المشتركين على الرغم من أنها تقنية تم التقليل من شأنها ، لكنني شخصياً أشعر أن لها تأثيرًا جيدًا. حتى إذا كان لديك قناة مخصصة مثل إذا كنت مدونًا ، فإن إضافة صفة بسيطة إلى اسمك يمكن أن تلبي غرضك. يساعد المزيد من المشتركين في الحصول على المزيد من المشاهدات على قناتك.


4- شارك الفيديو مع كل وسائل التواصل الاجتماعي


قم بإنشاء حساب على instagram و Linkedin و Facebook وكل مكان ممكن حيث يمكنك الوصول إلى الجمهور ومشاركة روابط الفيديو الخاصة بك في كل منصة. يمكنك وضع النقاط البارزة أو الإعلانات التشويقية لمقاطع الفيديو الخاصة بك مع رابط على منصة وسائط اجتماعية أخرى وجذب المزيد من الجمهور. يعرف كل فرد منا أنه من الأسهل التعامل مع المزيد من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي بدلاً من YouTube مباشرةً. اكتب مدونات ذات صلة وضع روابط الفيديو هناك أيضًا. ستساعدك هذه الممارسة أيضًا في الحصول على المزيد من الروابط الخلفية لقناتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك مما يعني المزيد من الزيارات العضوية



5. اختر الصورة المصغرة والعنوان المغريين


أحد أكبر العوامل التي تغير قواعد اللعبة هو الصورة المصغرة والعنوان الذي تكتبه. سيحصل مقطع الفيديو الذي يحتوي على صورة مصغرة جذابة وعنوانه دائمًا على مزيد من المشاهدات وترتيب أعلى للكلمات الرئيسية حتى لو لم يكن المحتوى مناسبًا. يمكنك استخدام النص المميز والصور الغريبة ولكن ذات الصلة لإنشاء صور مصغرة أفضل. ستحصل الصورة المصغرة الجيدة على نسبة نقر إلى ظهور أفضل للفيديو الخاص بك


6. استمر في تحسين المحتوى الخاص بك


تعتقد دائمًا أنك تنشئ أفضل محتوى ولكن هناك دائمًا مجال للتحسن بغض النظر عن مدى التحسن. اطلب من الأصدقاء والعائلة تقديم اقتراحات ، واخذ الأفكار من المنافسين وافعل كل ما يلزم لتحسين المحتوى الخاص بك. إذا لم يكن منافسيك سيفعلون ذلك بالتأكيد.


7. تحميل بشكل متكرر


انشر مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. هذا هو اقتراحي ولكن قد يختلف التردد حسب مكانك وقناتك. مع القليل من البحث ، ستبدأ أيضًا في الاعتقاد بأن القنوات التي تنشر بشكل متكرر تحصل على المزيد من المشاهدات والمشتركين. إذا كنت قد بدأت للتو قناة ، فسيساعد ذلك قناتك في استخدام خوارزميات YouTube


أخيرًا ، أود أن أقول إن العمل الجاد والصبر سيساعدك على النمو. سيصبح مقطع فيديو واحد من قناتك فيروسيًا وتبدأ القناة بأكملها في الظهور. لذا كن صبورا وثق بنفسك وبقناتك.


أنا أستخدم TubeBuddy ، إنها حقًا أداة رائعة يمكنها مساعدتك في تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك وتنمية قناتك على YouTube.