كيفية كسب المال على ZAZZLE - دليل خطوة بخطوة

 يمكن لأي شخص كسب المال على Zazzle إذا كان على استعداد لبذل الوقت والجهد والتعلم والتحسين على طول الطريق.


هناك 7 خطوات رئيسية لكيفية كسب المال على Zazzle والتي تحتاجها لبدء التنفيذ في أقرب وقت ممكن إذا كنت تريد أن تبدأ في رؤية النجاح في عملك المطبوع عند الطلب. تابع القراءة لتتعمق أكثر في كل خطوة. 

بالإضافة إلى 5 نصائح إضافية أدناه!

  1. ابدأ متجرًا
  2. البحث عن الكلمه الرئيسيه
  3. مكانة أسفل
  4. التصميم والتحميل والتكرار
  5. المجموعات والفئات
  6. التسويق بينتيريست
  7. الصبر والمثابرة

تابع القراءة لتتعمق أكثر في كيفية تحقيق النجاح في Zazzle. 

بدء متجر 

من الواضح أنك لن تكسب أي أموال على Zazzle إذا لم تفتح متجرك أبدًا.

ابدأ حسابًا ، واختر اسم متجر ، واملأ المعلومات اللازمة لفتح متجرك. يمكنك استخدام مواقع مثل  Namelix  لمساعدتك في الحصول على اسم متجر.

ويمكنك إنشاء لافتة لمتجرك في  Canva إنه مجاني وسهل الاستخدام.

أكمل جميع المعلومات قدر الإمكان قبل الانتقال. الآن ، بمجرد الانتهاء من ذلك ، فأنت على استعداد لبدء إضافة المنتجات!

سجل الان لبدا انشاء متجرك


هل تحتاج إلى مساعدة في جعل تصميمات المنتجات أكثر كفاءة؟ يحتوي Creative Fabrica على مجموعة ضخمة من الرسومات والخطوط المعدة بالكامل والجاهزة للانطلاق لإضافتها إلى منتجاتك! لقد كنت عضوًا في Creative Fabrica منذ عام 2020 ولا يمكنني قول أشياء جيدة كافية عن الكتالوج الخاص بهم.
احصل على أول شهر مقابل 1 دولار هنا .


البحث عن الكلمه الرئيسيه

قبل إضافة مجموعة من المنتجات والتصميمات العشوائية إلى متجرك ، ستحتاج إلى إجراء بعض البحث عن الكلمات الرئيسية.

بدون البحث المناسب عن الكلمات الرئيسية ، ستلتقط صورًا في الظلام ، وترمي التصاميم ، وتأمل في بيعها. هذه ليست طريقة فعالة لكسب المال على Zazzle.


لا يجب أن يكون بحثًا مكثفًا. ألقِ نظرة على الكلمات الرئيسية التي يستخدمها كبار البائعين الآخرين وما هو موجود في صفحة Zazzle الشائعة لإعطائك فكرة عما يتم بيعه على Zazzle.


من المفيد إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية أولاً والسماح لبحثك بتوجيه تصميماتك ، بدلاً من إنشاء تصميمات ومحاولة العثور على كلمات رئيسية تتطابق معها.


نيتش داون 

المقصود بها اختيار فئة او نيتش ليس علية منافسة عالية وعمل تصاميم في هذا النيتش

يسير هذا جنبًا إلى جنب مع البحث عن الكلمات الرئيسية. إذا كنت قد أجريت بحثًا عن الكلمات الرئيسية ، فمن المحتمل أن تكون لديك فكرة جيدة عن مكانة قد ترغب في الدخول فيها.

بمجرد تحديد النيتش معين ، سترغب في عمل تصميمات متعددة لهذا النيتش المناسب. يجب أن تكون 10-20 نوعًا مختلفًا من التصميم كافية لمعرفة ما إذا كنت تريد شيئًا ما مع النيتش الذي اخترته.


التصميم ، التحميل ، التكرار

لا يمكنك تحقيق مبيعات إذا لم تحصل على تصميماتك.

بمجرد العثور على مكانتك واختيار كلماتك الرئيسية ، حان الوقت لبدء تصميم وملء متجرك بالقوائم. كلما زاد عدد المنتجات لديك كلما كان ذلك أفضل. يتطلب الأمر وجود الكثير من المنتجات في متجرك لكسب أموال جيدة من Zazzle. كلما زاد عدد المنتجات لديك ، زادت فرص العثور على متجرك وشرائه منه.


المجموعات والفئات

ستساعد إضافة المجموعات والفئات إلى متجرك ووضعها على الصفحة الرئيسية لواجهة متجرك العملاء على التنقل في متجرك ، مما يؤدي إلى المزيد من المبيعات. 


أحب استخدام الفئات لأنواع المنتجات. على سبيل المثال ، اغلفة الهاتف أو الوسائد. حيث لا يوجد حد لعدد العناصر التي يمكن أن تدخل في فئة. ومع ذلك ، يمكن أن يدخل العنصر في فئة واحدة فقط. 


بينما أستخدم المجموعات لتجميع التصاميم معًا. على سبيل المثال ، الوسائد ذات الاشكال الواحدة ، أو أكواب الكلاب ، أو مجموعة موضوعات الزفاف الخريفية. يمكن أن يدخل عنصر واحد في مجموعات متعددة ويمكن لمجموعة واحدة استيعاب ما يصل إلى 300 منتج. 


التسويق علي بينتيريست 

الآن بعد أن ملأت متجرك بالمنتجات ، حان الوقت لبدء الترويج لها على منصات أخرى. يعد Pinterest أمرًا رائعًا لهذا الغرض ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام Instagram أو Facebook إذا كان هذا هو ما تشعر به أكثر أو كان لديك متابع بالفعل على تلك الأنظمة الأساسية.


إذا اخترت الترويج على Pinterest ، فتأكد من الحصول على منشورات جديدة مرة واحدة على الأقل يوميًا. يمكنك جدولتها مسبقًا باستخدام برنامج جدولة Pinterest أو باستخدام  Tailwind ،  وهو تطبيق جدولة مدفوع ، ولكن لديهم نسخة تجريبية مجانية ستفي بالغرض.


الصبر والمثابرة

Zazzle ، وكل المطبوعات الأخرى عند الطلب ، ليست خطة الثراء السريع. يستغرق البناء وقتًا ، وثقة كبيرة في العملية ، وتصميمًا.


المزيد من النصائح والأفكار حول كيفية جني الأموال من ZAZZLE


الارباح:  من المهم أن تلعب بالارباح الخاصة بك. يحب معظم الناس البقاء بين 10-15٪ ولكن عليك أن تجد ما يناسبك. ضع في اعتبارك معدل ارباح أقل لعنصر أعلى سعرًا والعكس صحيح.


التخصيصات:  إذا قرأت من خلال الدليل المذكور سابقًا ،  13 Niche Ideas for Zazzle ، فستعرف أن التخصيص والأحرف الأحادية ضخمة على Zazzle. تعد هذه الميزة جزءًا مما يجعل Zazzle متميزًا عن جميع شركات الطباعة حسب الطلب الأخرى ، لذا استخدمها لصالحك.


Zazzle News:  انتبه لمنتدى Zazzle News ، حيث أعلنوا عن إطلاق منتج جديد. تخرج Zazzle بمنتجات جديدة بشكل منتظم إلى حد ما ، وإذا كنت أول من وضع تصميماتك على منتجات جديدة ، فلديك فرصة أفضل للوصول إلى الصفحة الأولى لهذا المنتج في السوق. مما سيؤدي إلى المزيد من المبيعات. يمكنك  الوصول إلى المنتدى هنا.


كن أصليًا:  صدق أو لا تصدق ، لن يفيدك مجرد نسخ التصميمات التي يتم بيعها بالفعل. يمكنك أن تبدأ من خلال الحصول على الإلهام منها ، ولكن تأكد من إضفاء طابعك الخاص على تلك التصميمات وجعلها أصلية.


تصميم تصميم التصميم:  لقد أوضحت بالفعل هذه النقطة في قسم التصميم والتحميل والتكرار ، لكن الأمر يستحق القول مرة أخرى. احصل على تصميماتك وعلى أكبر عدد ممكن من المنتجات. كلما زاد عدد المنتجات ، زادت فرصتك في تحقيق مبيعات.


الأكثر مبيعًا Zazzle Niche Ideas للمبتدئين


هل تبحث عن طريقة رائعة لبدء عمل تجاري عبر الإنترنت؟ يعد Zazzle أحد أشهر مواقع الطباعة حسب الطلب ومكانًا رائعًا للعثور على أفكار إبداعية متخصصة. فيما يلي بعض من أفضل الأفكار المتخصصة في Zazzle للمبتدئين الذين يرغبون في البدء في جني الأموال عبر الإنترنت:



إذا كنت تفكر في بدء عمل تجاري لبيع المنتجات على Zazzle ، فقد تتساءل عن المجالات الأكثر ربحية. في هذه المقالة ، سنناقش أفكار Zazzle المتخصصة الأكثر مبيعًا للمبتدئين.


المكانة الأولى التي يجب مراعاتها هي الملابس المخصصة. يعد بيع الملابس المخصصة طريقة رائعة لكسب المال على Zazzle. يمكنك إنشاء تصميمات للقمصان والقمصان وقمم الدبابات والمزيد. يمكنك أيضًا إنشاء تصميمات مختلفة لمختلف الأعياد والمناسبات الخاصة.


فكرة أخرى متخصصة كبيرة للبيع على Zazzle هي الأكواب. تعتبر الأكواب من العناصر الشائعة على المنصة ، ويمكن تخصيصها بتصميمات مختلفة. كما أنها تقدم هدايا رائعة وهي عنصر مشهور لعملاء الشركات.


المكانة الثالثة التي يمكن أن تكون مربحة هي الملصقات. يُعد صنع الملصقات أمرًا سهلاً وغير مكلف ، ويمكن استخدامها للترويج للعلامات التجارية والقضايا والمؤسسات وغير ذلك. الاحتمالات لا حدود لها ، وهذا هو السبب في أن الملصقات هي عنصر رائع للبيع على Zazzle.


أخيرًا ، تعتبر القرطاسية مكانًا رائعًا آخر يجب مراعاته عند البيع على Zazzle. العناصر القرطاسية مثل بطاقات المعايدة والبطاقات البريدية شائعة ويمكن تخصيصها بالصور والنصوص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامها في العديد من المناسبات وتقديم هدايا رائعة.


هذه ليست سوى عدد قليل من الأفكار المتخصصة الأكثر مبيعًا للمبتدئين في Zazzle. من خلال الإستراتيجية الصحيحة وبعض الإبداع ، يمكنك كسب المال من بيع العناصر على Zazzle. حظ سعيد!