طريقة إنشاء موقع ووردبريس على جهاز الكمبيوتر 2023

الوسوم

 ووردبريس – WordPress هو نظام إدارة محتوى (CMS) يسمح لك بإنشاء موقع الويب الخاص بك وإدارته. إنه نظام إدارة المحتوى الأكثر شيوعًا في العالم ، حيث يعمل على تشغيل أكثر من 40٪ من جميع المواقع.

في هذا الفيديو، سأشارك معك دليلًا خطوة بخطوة حول كيفية اختيار السيرفر المحلي المناسب لووردبريس وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام XAMPP الاشهر في العالم والافضل من وجهه نظري. سأشرح أيضًا كيفية تحميل آخر نسخة من منصة ووردبريس من موقعها الرسمي وتثبيتها على السيرفر المحلي.

إذا كنت تريد تعلم كيفية تصميم موقع ووردبريس، فهذا الفيديو هو المناسب بالنسبة لك. ستتمكن من تعلم جميع الخطوات اللازمة لإنشاء موقع ويب بسيط باستخدام ووردبريس وLocalhost المناسب.

يمكن إنشاء موقع ووردبريس على جهاز الكمبيوتر باستخدام الخطوات التالية: تنصيب ووردبريس على الكمبيوتر باستخدام برنامج مثل XAMPP أو WAMP. تنصيب قالب ووردبريس المناسب للموقع، ويمكن البحث عن القوالب المجانية أو شراء قوالب مدفوعة. تنصيب الإضافات اللازمة لإضافة وظائف إضافية للموقع، ويمكن البحث عن الإضافات المجانية أو شراء إضافات مدفوعة. إضافة المحتوى المناسب للموقع، مثل الصفحات والمشاركات والصور والفيديوهات والمزيد. تخصيص مظهر الموقع باستخدام محرر جوتنبرج الذي يتيح إضافة وتحرير الكتل (الأقسام) بشكل منفصل، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص تصميم صفحاتهم بشكل أفضل وأسهل. تسويق الموقع لجذب المزيد من الزوار والعملاء، ويمكن استخدام العديد من الطرق المختلفة للتسويق، مثل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المدفوعة والمزيد.