الربح من كواي 2022 - طرق الربح من كواي Kwai

الوسوم

الربح من كواي Kwai

تعددت الطرق للربح من الانترنت في الآونة الأخيرة ومن أبرز طرق الربح التي ظهرت مؤخرًا هي الربح من كواي، حيث أن تطبيق كواي هو واحد من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير بين عدد كبير من المستخدمين .

وتطبيق كواي هو تطبيق للفيديوهات المصغرة حيث أنه تطبيق شبيه بالتطبيق الشهير تيك توك ويمكن أن يعتبر بديل له تستطيع استخدامه بكل سهولة، والمميز فيه أن تطبيق ربحي وقد انتشرت له حملات إعلانية كثيرة في الفترات الأخيرة مما أدى لانتشاره بقوة .

يعد الربح من كواي أمر في غاية السهولة حيث يوفر عدة طرق للربح من خلاله أبسطها مشاهدة الفيديوهات، ونظراً لأنه واحد من افضل طرق الربح من الإنترنت الرائعة سوف نقدم اليوم في هذا المقال شرح كامل تفصيلي للربح من تطبيق kwai وطريقة سحب هذا الربح .

الربح من كواي 2022 - طرق الربح من كواي Kwai

الربح من تطبيق كواي Kwai : -

هناك أكثر من طريقة لربح المال بواسطة تطبيق كواي فهو من المنصات التي أصبحت تحقق ربح كبير للعديد من الأشخاص حيث يمكن أن تحقق من كواي Kawi ربح يصل من 200 إلى 500 دولار شهرياً، وخاصة إذا كان لديك متابعين بأعداد كبيرة على أحد منصات التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو يوتيوب أو غيره .

وفيما يلي سنعرض سوياً طرق الربح من كواي تفصيلياً :

1- الربح من كواي kwai من مشاهدة الفيديوهات ودعوة الاصدقاء :

يمكنك الربح من كواي عن طريق دعوتك لأصدقائك لتحميل تطبيق كواي والمشاركة عليه، فيمكن أن تربح من شخص واحد يسجل من خلالك ما يصل إلى خمسين جنيها، بمعنى أن لو سجل من خلالك 100 شخص ستربح 5000 جنيه، وهكذا .

كل ما عليك هو تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط حمل تطبيق كواي كود الدعوة الخاص بي هو 643515296 وفتحه، ومن ثم تسجيل الدخول فيه وعمل حساب عليه من خلال فيس بوك أو جوجل أو رقم هاتفك، بعد ذلك سيتطلب منك أن تتحقق من الحساب، وبعد أن تتم تلك الخطوة هناك أمر مهم للغاية وهو أن تدخل تاريخ ميلاد بحيث يكون سنك أكبر من 20 عاماً .

أكمل باقية الخطوات والبيانات المطلوبة منك لتكمل دخولك على تطبيق كواي Kawi، ستجد عند دخولك زر دعوة أمامه ادع واحد من صديق لتحصل على ما يصل إلى 50 جنيهاً، اضغط على زر الدعوة وابدأ في أن تدعو أصدقائك لتنزيل التطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديو عليه حتى تتمكن من ربح المال من التطبيق .

الفكرة هنا أن كلما شاهد أصدقائك أعداد أكبر من الفيديوهات كلما زاد الربح الذي تحصل عليه من كواي ويمكن أن يصل كما ذكرنا إلى 50 جنيه من الصديق الواحد .

2- الربح من كواي من خلال الاشتراك في وكالة :

إذا كان لديك العديد من المتابعين على أحد المنصات يمكنك أن تشترك في وكالة تابعة لتطبيق كواي ويكون هذا الاشتراك من خلال أحد الأشخاص المخصصين لذلك وبعد ذلك يمكنك أن تحقق الربح من كواي من خلال عدة أساليب عن طريق الوكالة .

ويمكن أيضًا الربح من نسب المشاهدة التي تأتيك على مقاطع الفيديو التي تنشرها على كواي، وكذلك يمكن الربح من أعداد مقاطع الفيديو التي ترفعها شهرياً و هذا العدد يكون باتفاق مسبق مع هذه الوكالة، والأمر سهل حيث أن كواي من البرامج الخاصة بمقاطع الفيديو المصغرة فكل ما يجب أن فعله هو رفع فيديو لمدة دقيقة واحدة .

إشتغل من البيت عن طريق مشاهده الفيديوهات ونشر الفيديوهات على تطبيق كواي سجل الان من خلال الرابط التالي 👍 👍 👍

https://s.kw.ai/fbnCOPdG

رمز الدعوة 643515296

1- تقوم بالتسجيل في تطبيق كواي وتسجيل بياناتك.

2- تقوم بالدخول الي مربع (خانة) الربح.

3- تجد خانة موجود فيها الدعوة تقوم فيها بإدخال كود الدعوة الآتي 643515296

طريقة ادخال رمز الدعوة في البداية اضغط علي ايقونة المال الموجودة في الاعلي بعد ذلك ادخل رمز الدعوة كما في الصورة

طرق الربح من برنامج كواي


اذا كان لديك 1000 مشترك في اليوتيوب او الفيس بوك سجل في برنامج اكتشاف المواهب من كواي لكسب ما يزيد عن 100دولار كل شهر من كواي سجل الان اكتشاف المواهب

http://s.kw.ai/CWf6pahG