افضل تطبيقات لتسجيل الشاشة للاندرويد بدون علامة مائية

 الكثير من المستخدمين يبحث عن أفضل تطبيقات وبرامج لتصوير ولتسجيل الشاشة لهواتف الأندرويد تستطيع من خلالها تسجيل شاشه الاندرويد فيديو وهذا التطبيق يصلح لاجهزة الأندرويد القوية والضعيفة .

 افضل تطبيقات لتسجيل الشاشة للاندرويد AZ Screen Recorder

عبارة عن مسجل شاشة ثابت وعالي الجودة لنظام Android يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو على نحو سلس وواضح. مع الكثير من الميزات مثل التقاط الشاشة ، ومسجل فيديو الشاشة ، ومحرر الفيديو ، وشاشة البث المباشر ، يوفر تطبيق تسجيل الشاشة هذا طريقة سهلة لتسجيل مقاطع الفيديو على الشاشة مثل دروس الفيديو ومكالمات الفيديو ومقاطع الفيديو للألعاب والعروض المباشرة ومقاطع الفيديو التي لا يمكن تنزيلها.

AZ Screen Recorder – Video Recorder, Livestream‏

 يتوفر AZ Screen Recorder على واجهة بسيطة و أنيقة. وعندما تشغل التطبيق  ستجد هنالك أربع أيقونات في وسط الشاشة: واحدة لبدء التسجيل،و ثانية لتغير من إعدادات التطبيق، ثم أخرى لولوج مجلد الفيديوهات المسجلة، وأخيرا واحدة للخروج. و من خلال إعدادات التطبيق يمكنك أيضا إختيار جودة تشغيل الفيديو أو رؤية التفاعلات التي تجري على الشاشة خلال التسجيل.


 AZ Screen Recorder هو وسيلة جيدة لتسجيل الفيديو على جهاز الأندرويد الخاص بك.والذي يضمن لك جودة كبيرة في تشغيل الفيديو: لا علامات مائية، و لا فقدان الإطار، ولا تحديد زمني. إنه ببساطة بديل ممتاز لألعاب و تطبيقات التسجيل. 

المزايا:

فيديو عالي الجودة: 1080 بكسل و 12 ميجابت في الثانية و 60 إطارًا في الثانية

لا يوجد حد زمني للتسجيل

ليس هناك حاجة إلى الجذر

★ تسجيل الشاشة

يوفر AZ Screen Recorder تسجيل شاشة مستقر وسائل. باستخدام مسجل الشاشة هذا ، يمكنك بسهولة تسجيل مقاطع فيديو ألعاب الجوال الشائعة  ويمكنك أيضًا تسجيل العروض الحية من Periscope أو Bigo Live أو Tik Tok و YouTube و Twitch

يسجل AZ Screen Recorder كلاً من الصوت والفيديو على الشاشة. في الإعدادات ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تسجيل الصوت الداخلي لجهازك فقط أو التسجيل باستخدام الميكروفون.

يدعم تطبيق AZ Screen Recorder دقة 1080 بكسل وجميع درجات الدقة أقل من 720 بكسل. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا التسجيل بأي معدل إطارات تريده: من 120 إطارًا في الثانية إلى 15 إطارًا في الثانية. ومع ذلك ، كلما زادت الدقة ومعدل الإطارات ، زاد حجم الفيديو.

رابط افضل تطبيق لتسجيل الشاشة للاندرويد AZ Screen Recorder