10 طرق لكسب المال مع مدونتك الخاصة

يمتلك عدد من الأشخاص المدونات ولكنهم لا يعرفون كيفية جني الأموال منها. هذا يرجع أساسًا إلى أنهم لا يدركون كيفية جذب الانتباه والجذب للعملاء المحتملين لتمويل مدوناتهم. يمكن أن توفر لك مدونة جيدة التخطيط وإدارتها في الواقع الحرية والتحكم في مستقبلك المالي. من خلال المتابعة الفعالة لوعود بعض المدونات واتباع أدلة "الإرشادات" ، يمكنك بالفعل الابتسام على طول الطريق إلى البنك. في هذه الملاحظة ، في المناقشة التالية ، سننظر في 10 طرق مثبتة لكسب المال من خلال مدونتك الخاصة.

10 طرق لكسب المال مع مدونتك الخاصة


1. Google AdSense


يعد Google AdSense أداة مهمة جدًا تم تصميمها مع مراعاة ناشري المدونات ومواقع الويب. يعمل Google AdSense مع الكلفة بالنقرة (CPC) والكسب لكل نقرة (EPC). سيتقاضى ناشرو المدونة بشكل أساسي مقابل النقرات على الإعلانات التي تظهر على مواقعهم. يمكن لأي شخص قام بإنشاء وصون مدوناته أن يستفيد بشكل أساسي من هذه الفرصة الرائعة. إذا كنت تعرف حقًا كيفية استخدام الأداة لصالحك ، فيمكنك تحقيق قدر كبير من الإيرادات.

2. شركاء الأمازون


يُعد شركاء الأمازون نظامًا تابعًا إلى حد كبير لبرنامج يتضمن في الأساس اتفاقًا بين المعلن (أنت) وتاجر التجزئة (أمازون). يقوم المُعلن بتسويق المنتج ويتم الدفع له بواسطة بائع التجزئة بناءً على اتفاقية. والأهم من ذلك ، أن شركة الأمازون الزميلة ستحصل على عمولة عندما ينقر مشتر مهتم على رابط معين عبر الإنترنت ويقوم بعملية شراء. إذا تمكنت من تسويق أكبر عدد ممكن من روابط المنتجات في مدونتك وبيع بعض منتجات Amazon ، فمن الممكن أن تتمكن بالفعل من جني أموال جيدة من مدونتك.

3. الكتب الإلكترونية


الكتب الإلكترونية هي في الأساس كتب بتنسيق نسخة إلكترونية ويمكن تنزيلها على اتصال بالإنترنت. هناك عدة طرق يمكن من خلالها إنشاء الكتب الإلكترونية. يمكنك توظيف كتاب أو كتابتهم بنفسك أو حتى استخدام محتوى المجال العام. هناك دائمًا العديد من المشترين الجاهزين لشراء كتبك الإلكترونية ، بغض النظر عن مجال تركيزك. مع مدونتك ، يمكنك بالفعل بيع كتبك الإلكترونية والحصول على المال أو يمكنك اختيار بيع الكتب الإلكترونية لكتاب آخرين وسيدفعون مقابل عمولة.

4. كتابة المحتوى


يعد المحتوى الدعائي عمومًا طريقة إعلانية أصلية تظهر من خلالها مقاطع الفيديو والمقالات التي ترعاها العلامة التجارية على منصات وسائط التواصل الاجتماعي ومواقع التأثير وأيضًا الناشرين. عندما ترعى محتوى ، عادة ما يكون هناك عدد من الأشياء التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار أثناء تسويقها. أولاً ، قم بعمل توقيت مثالي للمحتوى الخاص بك ، واربط المحتوى مع جمهورك المستهدف ، واستخدم المحتوى عالي الجودة مثل هذه الصور لإضافة قيمة إلى المحتوى والحفاظ على درجة اللونية وأصلية. يمكنك دائمًا العثور على المقالات التي ترعاها العلامة التجارية من العلامات التجارية الكبرى والإعلان عنها على مدونتك ومن خلال ذلك ، يمكنك بالفعل جمع مبلغ كبير من المال.

5. الإعلانات السياقية


هذا بشكل أساسي شكل من أشكال الإعلانات المستهدفة التي تحتوي على إعلانات تظهر على مواقع الويب ، مثل المحتوى المعروض على متصفحات أجهزة الجوال. باختصار ، في الإعلانات السياقية ، يعرض النظام الإعلانات المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بمحتوى موقعك اعتمادًا على استهداف الكلمات الرئيسية. مع الإعلانات السياقية ، عادةً ما تدفع لك مقابل كل نقرات. إذا تمكنت من الحصول على عدد كبير من الإعلانات السياقية التي يتم عرضها على مدونتك ، فيمكنك في الواقع كسب أموال جيدة نسبيًا بناءً على عدد النقرات.

6. لافتة الإعلانات


هذا إعلان يظهر على صفحة ويب في شكل عمود أو شريط أو مربع. تتمثل الوظيفة الرئيسية لإعلان البانر في الترويج لعلامة تجارية ، أو الأهم من ذلك دعوة الزوار من الموقع المضيف إلى الإعلان على موقع المعلن الخاص بها. تتمثل الوظيفة الرئيسية للاعلان في إضافة حركة مرور إلى موقعك ومن خلال ذلك ، يمكنك إبرام صفقة التسويق الخاصة بك. كلما زاد عدد الزيارات إلى مدونتك ، كان ذلك أفضل. ارتفاع حركة المرور يعني ارتفاع الدخل.

7. دورات عبر الإنترنت


عندما نتحدث عن دورة عبر الإنترنت ، فهي في الأساس طريقة لبيع ما تعرفه. قد تكون مهارتك أو أي شكل من أشكال الفن ، مثل تعليم الناس كيفية العزف على الجيتار أو كيفية خبز الخبز أو كيفية استخدام برنامج معين. مع مدونتك ، يمكنك بيع دورتك عبر الإنترنت بسهولة شديدة. يمكن أن يتعلم الكثيرون من جميع أنحاء العالم هذه الدورة بزيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك. من خلال هذا ، يمكنك كسب الكثير من المال على مدونتك.

8. تعزيز المدفوعة الويبينار أو حدث مباشر


يشير الترويج للندوة عبر الإنترنت المدفوعة أساسًا إلى الترويج لعقد مؤتمر عبر الإنترنت أو اجتماع عبر الإنترنت أو عرض تقديمي يعقد عبر الإنترنت. الأحداث المباشرة مفيدة دائمًا لكل من الحضور والعارضين. أحد الاعتبارات عندما يتعلق الأمر بالترويج للأحداث المباشرة هو الجمهور المستهدف. من خلال الترويج لفعاليات الويبينار المدفوعة ، أنت تولد زيارات إلى مدونتك ومن ثم ينتهي بك الأمر إلى أن يدفعها المعلن.

9. الحصول على أموال لكتابة الاستعراضات


يقوم عدد من العلامات التجارية بتوظيف أشخاص لكتابة ملاحظات عنهم ومنتجاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، عليك دائمًا أن تكون صادقًا في إثبات كلٍّ من الإيجابية

والمراجعات السلبية. الأهم من ذلك ، من خلال منصات أخرى مستقلة ، يمكنك أيضًا الحصول على وظائف لكتابة مراجعات لعلامات تجارية مختلفة. هذا يمكن أن يكسب لك في الواقع المال الجيد إذا كنت متسقة في عملك. كل ما تحتاجه هو تزويد نفسك بالنصائح المناسبة.

10. الخدمات الاستشارية


تشير الخدمات الاستشارية أساسًا إلى الممارسات المهنية التي تقدم مشورة الخبراء في مجال معين. هناك العديد من المجالات التي يمكنك من خلالها التخصص وتقديم المشورة فيما يتعلق بمدونتك. يبدأ كسب المال من خلال الخدمات الاستشارية من خلال ابتكار تجربتك ومهاراتك أولاً. بمهاراتك وخبراتك ، يمكنك دائمًا كسب المال لكل مشروع على حدة. استخدم مدونتك للإعلان عن خدماتك وستربح أموالاً جيدة من خلال الخدمات الاستشارية.

خاتمة

من خلال الطرق التي تمت مناقشتها أعلاه ، من الواضح بلا شك رؤية الطرق التي ستكسب أموالًا جيدة من مدونتك. كل ما تحتاجه هو إدارة وصيانة واستغلال الفرص المختلفة لتوليد الأموال من مدونتك.