أفضل الطرق لزيادة زوار الموقع لمدونتك

عندما تطلق مدونة ، فهذا يشبه المنزل الفردي الذي بني في جزيرة. عليك أن تخبر الآخرين عن مدونتك لكي يعرفوا أنها موجودة ويجب أن تكون إستراتيجياً بشأنها. هناك العديد من الطرق لزيادة عدد زوار مدونتك الإلكترونية ولكن بعضها أفضل من الآخرين. إذا كنت ترغب في زيارات طويلة الأجل لموقع الويب ، فعليك البدء في تنفيذ الطرق التي تمت مناقشتها أدناه في وقت أقرب من ذلك.

website-visitors

نشر محتوى فريد بانتظام


يمكن أن ينفعك نشر المحتوى المنتظم على مدونتك أو منشورات الضيوف بشكل كبير بطرق عديدة. أولاً ، يؤسسك كسلطة في مجالك. ثانياً ، أنت دائمًا أمام العملاء والقراء المحتملين. تذكر ، من الناحية الإحصائية ، يستغرق الأمر ما يصل إلى 7 مرات لك لنشر منتج أو خدمة (أي مدونتك هذه المرة) لقراءك المتعطشين قبل أن يتخذوا الإجراء المطلوب المتوقع منهم.

لكن كتابة المقالات ومنشورات المدونة الإلكترونية تتضمن الكثير من العمل الشاق والمتغيرات مثل وقت البحث عن الأفكار والقيام بالكتابة الفعلية. كما أن تسويق المحتوى عنصر آخر في هذه العملية للترويج بنشاط لمدونتك في مجالك. أنت لا تنشر مقالاتك فقط وتسترخي ؛ التفكير قد تم كل شيء بشكل جيد. تحتاج إلى استراتيجية محتوى سليم .

إذا كنت صاحب مدونة لديه شغف أو ميل للكتابة ، فلا بأس بذلك. البحث في أفكار نشر المدونة وكتابة المحتوى لن يشكل أي مشكلة. ولكن إذا كنت تكره الكتابة ، فيمكنك إقامة شراكة مع كاتب محتوى مستقل للقيام بذلك نيابة عنك. بناءً على السوق الخاص بك والتنافس على الكلمات الرئيسية المستهدفة ، يجب عليك إنشاء جدول زمني ضيق للمحتوى ومتابعته بأمانة حتى تبرز من بين الجماهير.

أنت لا تكتب فقط وتنشر محتوى على مدونتك من أجل ذلك. لا! يجب عليك تقديم حلول للمشاكل التي يناقشها جمهورك المستهدف في منشور مدونتك. لا يجوز لك الإجابة على جميع الأسئلة لقرائك إذا كان لديك منتج أو خدمة تبيعها لتكملة منشور المدونة الذي قمت بنشره. نعم ، لا يجوز لك تقديم جميع المعلومات التي يبحث عنها القراء ولكن يجب أن تكون كافية بما يكفي لإثبات أنك الخبير المختص في مجال عملك.

لكي تكون قادرًا على استهداف المحتوى ذي الصلة الذي يبحث عنه القراء ، يجب عليك اتباع الاتجاهات في مجال عملك ، والتواصل معهم في المجتمعات عبر الإنترنت حيث يتجمعون ويستمعون إلى مخاوفهم ، وما إلى ذلك. هناك أدوات يمكنك نشرها لجعل المهمة سهلة بالنسبة لك. ويشمل Google Trends أو أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية أو منتديات الأسواق المتخصصة أو برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني.

التسويق عبر البريد الإلكتروني


التسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد تسويق المدونات مهمة لا تنتهي أبدًا إذا كنت ترغب في تجربة نجاح الأعمال التجارية عبر الإنترنت باستمرار. التحدي الأكبر الذي ستواجهه كرجل أعمال عبر الإنترنت هو أنه يمكنك فقط القيام بالكثير في يوم واحد. لذلك ، إذا جاء زوار موقع الويب إلى مدونتك ولم تكن هناك طريقة للحصول على معلوماتهم واستخدامها لإشراكهم في المستقبل ، فقد تكون قد فقدت العملاء المحتملين إلى الأبد.

ومع ذلك ، مع برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني ، لديك فرصة للحصول على عناوين البريد الإلكتروني لقرائك الذين يرغبون في الاستماع إليك مرة أخرى في مقابل الحصول على هدية مجانية منك. بشكل أساسي ، يجب أن توفر الهدية المجانية حلاً لمشكلة واحدة أو أكثر يبحث عنها السوق المستهدف للحصول على إجابات. يمكن أن يكون كتابًا إلكترونيًا مجانيًا ومقاطع فيديو وبودكاست ، على سبيل المثال لا الحصر.

لكي تتمكن من إعداد الرد الآلي بسلاسة ، يلزمك الاستثمار في العناصر التالية:


  • تسجيل اسم المجال
  • شراء استضافة المواقع
  • الاشتراك مع مزود خدمة البريد الإلكتروني الموثوق 

يجب أن يكون الاستثمار في البنود المذكورة أعلاه أقل من 30 دولارًا في مصروفات شهرية. سيساعدك هذا في إنشاء موقع ويب ، وتثبيت مدونة WordPress ونشر مقالات على مدونتك. من هناك يمكنك الاستمرار في زيادة زوار موقعك والتواصل مع المشتركين في البريد الإلكتروني الخاص بك.

يمكنك الترويج لنشر مدونتك أو منتجك أو خدمتك أو منتجات تابعة أو حتى أخذ استطلاعات من قائمة المشتركين في بريدك الإلكتروني طالما كنت تشاركهم. شخصيا !

مشاركة المحتوى الخاص بك على وسائل الاعلام الاجتماعية بانتظام



أذكى طريقة الآن للحصول على الكلمة حول مدونتك أو ما تفعله هي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. أنا أتحدث عن Facebook.com و Twitter.com و LinkedIn.com ، وما إلى ذلك. من خلال هذه الشبكات الاجتماعية ، يمكنك إخبار صلاتك (واتصالاتها) بأحدث الأشياء التي تحدث في عملك عبر الإنترنت.

انا اعلم بماذا تفكر؛ لا يمكنك أن تكون في كل مكان في عملك على الإنترنت. لهذا السبب يتعين عليك تحليل الأرقام باستمرار لمعرفة ما إذا كان عملك مربحًا. يقوم العديد من مالكي ومواقع الويب بالاستعانة بمصادر خارجية لهذه المهام حتى يتمكنوا من التركيز على مجالات النتائج الرئيسية في أعمالهم. إذا كنت المزيد من الزوار اتبع الطرق المذكورة أعلاه لزيادة عدد زوار موقع الويب الخاص بك.