كيف يمكنك التسجيل لتصبح مساهماً في Shutterstock؟

لتصبح مساهما في Shutterstock بسيط! سجل في بضع خطوات بسيطة ، ثم ابدأ في تقديم المحتوى.

للاشتراك في حساب مشترك في Shutterstock ، قم بتسجيل الدخول إلى submit.shutterstock.com. هذا هو الموقع المصمم خصيصًا للمساهمين ، ويستخدم عملاؤنا shutterstock.com.

للتسجيل ، ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية الأساسية والتحقق من بريدك الإلكتروني. ولكن لا يمكنك تقديم المحتوى إلا من خلال حساب المساهم الخاص بك على submit.shutterstock.com.

الخطوة 1: تقديم المعلومات الأساسية


في الصفحة الأولى ، أدخل اسمك بالكامل واسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني. يجب أن يتطابق اسمك الكامل مع اسمك القانوني أو اسم عملك إذا كنت تقوم بالتسجيل كعمل تجاري. اسم المستخدم الخاص بك هو ما سيراه العملاء. عنوان بريدك الإلكتروني هو المكان الذي سوف يتواصل الموقع معك من خلاله.



عندما تضغط على "التالي" ، سوف يرسل لك الموقع رسالة بريد إلكتروني للتحقق من صحة عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته. اتبع التعليمات في البريد الإلكتروني. بعد الضغط على الرابط الموجود في الرسالة سوف تظهر لك الرسالة التالية التي تخبرك أنه قد تم التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك بنجاح اضغط على زر التالي لاستكمال المعلومات الخاصة بك.


الخطوة 2: إضافة عنوانك


أدخل عنوانك السكني وعنوانك البريدي ، إذا كان مختلفًا. يجب إدخال معلومات العنوان باللغة الإنجليزية فقط (بدون أحرف معلمة أو أحرف خاصة مثل ó و ï و ę ).

يمكن الاستعانة بجوجل للترجمة لترجمة معلوماتك من العربية الي الانجليزية ضع علامة صح في الصندوق بالأسفل إذا كان عنوانك السكني هو نفسه عنوانك البريدي.


هذا كل شيء ، لقد انتهيت! يمكنك الآن استكشاف لوحة معلومات حسابك وبدء تحميل المحتوى الخاص بك!


رفع عملك او صورك


لتصبح مساهماً نشطاً في Shutterstock ، ستحتاج في البداية إلى تقديم عدد قليل من أفضل صورك أو صور JPEG أو EPS ، أو بعض مقاطع الفيديو لإرسالها الأول. سيتم مراجعة المحتوى الذي ترسله بواسطة فريق الخبراء المراجعين. عندما تتم الموافقة على أول جزء من المحتوى الخاص بك ، يصبح حسابك نشطًا بالكامل ويمكنك إرسال أي نوع من الملفات دون قيود. يرجى مراعاة أنه لا يجوز لك سوى تحميل العمل الذي تملكه بالكامل.