شرح إضافة Elementor لتصميم مواقع Wordpress

 إنشاء أي موقع يمكنك تخيله باستخدام Elementor Page Builder

تم تصميم Elementor من أجل. المصممين والمطورين والمسوقين ورجال الأعمال. قم بإنشاء صفحات هبوط مذهلة ، وتصميم مدونة ، وتخصيص متجرك عبر الإنترنت - كل شيء في متناول اليد!

Elementor شرح إضافة منشئ الصفحات

ما هو Elementor for WordPress بالضبط؟


Elementor هو منشئ صفحات WordPress النهائي والمجاني ، والذي يتيح لك إنشاء مواقع WordPress جميلة بأسهل وأسرع طريقة ممكنة.

ما الذي يميز Elementor؟

يتمثل الاختلاف الرئيسي في أنه يمكنك الوصول إلى مستوى عالٍ من التصميم ، أثناء التصميم المباشر ، وعلى الواجهة الأمامية لموقعك.

Elementor هو أول منشئ الصفحات الأمامية والوحيدة حاليًا لتقديم إمكانيات تصميم غير محدودة. يتضمن العشرات من عناصر واجهة المستخدم المفيدة ومكتبة قوالب مصممة بشكل مذهل ومجموعة أدوات تحرير فريدة للهاتف المحمول وميزة سجل المراجعة المرئية. 

كيف يعمل Elementor Page Builder؟




Elementor هو مكون إضافي منشئ الصفحات يستبدل محرر WordPress الأساسي بمحرر الواجهة الأمامية الحية ، بحيث يمكنك إنشاء تخطيطات معقدة بصريًا وتصميم موقع الويب الخاص بك مباشرة ، دون الحاجة إلى التبديل بين المحرر ووضع المعاينة. يمكّنك منشئ الصفحات من الوصول إلى جودة تصميم من الدرجة الأولى دون الحاجة إلى استخدام كود أو CSS ، ودون الاعتماد على المطورين للحصول على المساعدة.

واجهة المستخدم ودودة للغاية ، لذلك لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتتعلم استخدامها. لقد تم انشاء Elementor بأحدث التقنيات،  على سبيل المثال ، عندما تقوم بسحب وإسقاط عناصر واجهة المستخدم ، يتم ذلك على الفور ، دون أي تأخير على الإطلاق.

كم تكلفة Elementor؟


المكون الإضافي الأساسي لـ Elementor مجاني.

 بالنسبة إلى Elementor Pro ، يبدأ السعر من 49 دولارًا سنويًا لموقع واحد ، و 99 دولارًا سنويًا لثلاثة مواقع ، و 199 دولارًا سنويًا لمواقع غير محدودة. اذهب إلى صفحة التسعير لقراءة المزيد

هل يمكنني استخدام Elementor مع أي سمة قالب ؟


يعمل Elementor مع أي سمة قالب WordPress تقريبًا.

 قائمة ببعض الثيمات المجانية لـ Elementor.

ثيمات او قوالب مجانية لـ Elementor

Hello- سمة بسيطة وخفيفة الوزن لمنشئ موقع Elementor.

Layers - موضوع متعدد الأغراض سريع الاستجابة. يتميز المظهر بلوحة خاصة تقدم أدوات سهلة الاستخدام لتخصيص مناطق بسرعة مثل رأس الصفحة وتذييلها وصفحة المدونة والمزيد

BuWoo - سمة كاملة مميزة بسعر صفر ، BuWoo عبارة عن سمة WooCommerce مُحسّنة من Elementor مع عناصر واجهة مستخدم Elementor / WooCommerce مخصصة ، وهي جاهزة لتحسين محركات البحث. تصميمات متجر متعددة وأنماط رأس.

Sydney - سيدني هو موضوع أعمال قوي يوفر طريقة سريعة للشركات أو العاملين لحسابهم الخاص لإنشاء حضور رائع عبر الإنترنت. يعمل الموضوع أيضًا بشكل جيد جدًا مع Elementor.

GeneratePress - سمة مجانية رائعة. سريع وخفيف الوزن ومصمم جيدًا. الإصدار المتميز ممتاز أيضًا.

OceanWP - WordPress مجاني متعدد الأغراض مثالي لإنشاء أي نوع من مواقع الويب ، قابل للتخصيص بالكامل وسريع وصديق لتحسين محركات البحث ومتوافق تمامًا مع Elementor.

Astra Theme - سمة سريعة وأنيقة وقابلة للتخصيص وهي مدعومة من أداة التخصيص وصديقة لتحسين محركات البحث ومتوافقة مع Elementor. يحتوي السمة على أكثر من 50 موقعًا تم إنشاؤه مسبقًا وكامل على أساس Elementor ، وكلها مثبتة بنقرة واحدة فقط.

Rife Free - سمة WP إبداعية ومحفظة وتصوير رائعة مع 7 عروض توضيحية كاملة جاهزة للاستخدام مبنية على Elementor. إنه رائع كموضوع من صفحة واحدة بالإضافة إلى متجر (مع WooCommerce). يتوفر أكثر من 450 خيارًا لتغيير + منزلقات ومعارض للموضوع كعناصر واجهة مستخدم Elementor.

Neve - لدى Neve منهجًا مبسطًا لمساعدة المستخدمين على إنشاء مواقع جيدة التصميم بسرعة. من خلال دمجها في لوحة القيادة مباشرة ، من السهل البدء في أي من العروض التوضيحية المعدة مسبقًا.

Tesseract - مظهر بسيط وسهل الاستخدام وموثوق. يتكامل بشكل جيد مع Elementor.

Page Builder Framework - سمة WordPress مجانية وسريعة للغاية وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة تم إنشاؤها خصيصًا للعمل مع منتجات مثل Elementor.

Zakra - سمة متعددة الأغراض لباني الصفحات مصممة لمنحك نتائج ممتازة. يتضمن أكثر من 10 مواقع بداية لأغراض مختلفة ، سيتم إضافة المزيد قريبًا. إنه سمة WordPress Elementor مرنة وخفيفة الوزن لعام 2019.

Phlox - سمة مجانية ومتوافقة مع Elementor. يأتي Phlox مع أكثر من 25 عرضًا تجريبيًا جديدًا وجميلًا. موضوع متعدد الأغراض قابل للتخصيص بدرجة عالية والذي يغطي جميع أنواع مواقع الويب (على سبيل المثال ، متجر ، مدونة ، أخبار ، وكالة ، شخصي والمزيد).

هل يعمل Yoast مع Elementor؟


يعمل Elementor بشكل جيد مع المكون الإضافي Yoast SEO ، دون الحاجة إلى أي إعداد. يقوم Yoast تلقائيًا بقراءة أدوات المحتوى الخاصة بك من محرر Elementor. 

كيفية تثبيت Elementor


أولاً ، انتقل إلى لوحة معلومات WordPress الخاصة بك ، وانقر فوق المكونات الإضافية. الآن ، انقر فوق "إضافة جديد" ، وابحث عن Elementor. بعد تثبيت البرنامج المساعد وتنشيطه ، بمجرد إضافة صفحة جديدة ، سترى زر "تحرير باستخدام Elementor" في أعلى الصفحة. يؤدي النقر فوق هذا الارتباط إلى فتح المحرر المرئي المباشر.

تابع قناتي علي اليويتوب لكي تتعلم طريقة استخدام هذة الاضافة

شرح إضافة Elementor لتصميم مواقع وصفحات Wordpress